شركة العالمى لمكافحة الحشرات

كشف تسرب المياه بالرياض ومكافحة الحشرات بالرياض ونقل اثاث وعوازل مائية مع الضمان اتصل الان!0538353182/0114465541

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

8 أسباب لعدم استخدام المبيدات في منزلك

 

8 أسباب لعدم استخدام المبيدات في حديقتك

 

مبيدات الآفات العامة للاستخدام السكني - السلبيات

العديد من مبيدات الآفات المستخدمة في المنزل السكني وإعدادات الحديقة غير محددة - مما يعني أنها تعمل على الحشرات التي تريد قتلها والحشرات التي لا تريد قتلها. على سبيل المثال ، إذا كنت تواجه مشكلة مع حشرات المن ، فإن المبيدات غير النوعية لن تقتل حشرات المن فقط ؛ سيقتل كل ما يتلامس مع النبات المعالج بمبيدات الآفات. وهذا يعني أن الملقحات المهمة جدًا مثل النحل والفراشات معرضة للخطر أيضًا. الملقحات ليست ضارة بالنباتات - على العكس من ذلك ، فهي تساعد النباتات على التفتح والفاكهة - وأي بستاني يستحق الملح يعرف أنه من المهم الحفاظ على مجموعات الملقحات.

 

الجريان السطحي للمبيدات في المياه السكنية

يمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لمبيدات الآفات إلى دخول السموم إلى الأنهار والجداول من خلال جريان المياه. فكر في منطقتك وبيئتك المحلية قبل الرش لمنع الإضرار عن غير قصد بالكائنات الموجودة في النظم البيئية للمياه بالقرب من المكان الذي تعيش فيه. إنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله وقد يوفر فوائد غير مباشرة لحديقتك. بعد كل شيء ، هناك احتمالات بأن الكائنات التي تعيش في المياه وعلى طولها تتغذى على الحشرات وتقوم بدورها في إبقاء مجموعات الحشرات المحلية تحت السيطرة.

 

المبيدات الخطرة على الحيوانات الأليفة

هناك فترة زمنية بعد استخدام المبيدات يجب أن تبقى بعيدًا عن حديقتك لتجنب ملامسة تلك المواد الكيميائية الخطرة. الحيوانات الأليفة معرضة للخطر بشكل مضاعف ، حيث لا يمكن الوثوق بالضرورة بعدم مضغ العشب المعالج ، أو لعق معاطفهم ، والتي قد تحتوي على مواد كيميائية سامة تم نقلها إليهم عن طريق التلامس.

 


توقيت استخدام المبيدات السكنية

ترتبط فعالية العديد من مبيدات الآفات ارتباطًا وثيقًا بتوقيت استخدامها. قم بالرش في الوقت الخطأ وستتعرض لخطر التعرض لأعراض جانبية سلبية. على سبيل المثال ، لن تحقق أي نجاح في محاربة حشرات المن والقشرة على أشجار الفاكهة إلا إذا قمت بالرش في أواخر الشتاء أو أوائل الربيع. وإذا قمت برش النباتات بالمبيدات الحشرية عندما تكون الأزهار مفتوحة ، فإنك تخاطر بقتل الملقحات المهمة مثل النحل وبالتالي تقليل محصولك.

 

استخدام الحماية عند العمل بالمبيدات

يمكن أن تسبب معظم المبيدات الحشرية ، حتى تلك المصنفة للاستخدام السكني ، ردود فعل تحسسية أو تلفًا إذا لامست جلدك أو أنفك أو عينيك أو فمك غير المحمي. عند العمل بالمبيدات ، قم بتغطية جسمك بالكامل وارتداء القفازات واستخدم واقيًا للتنفس. إذا لم تتمكن من اتخاذ الاحتياطات المناسبة عند رش المبيدات ، فمن الأفضل ألا تستخدمها.

 

تنظيف مبيدات الآفات

يتطلب التنظيف بعد استخدام المبيدات عناية خاصة. تحتاج إلى غسل أي ملابس غير ماصة بالماء الساخن والصابون ، كما يجب غسل وشطف جميع المعدات جيدًا. ولا تتخلص من المبيدات الحشرية عن طريق سكبها في البالوعة - فقد ينتهي بها الأمر في إمدادات المياه ، حيث تشكل مخاطر صحية.

 علاج البق بالقران الكريم

بق الفراش والحسد

هل حشرة البق غضب من الله

أعراض بق الفراش

أضرار حشرة البق

حشرات الفراش الصغيرة جداً

فوائد البق

موسم تكاثر البق

تكاليف المبيدات في المنزل

المبيدات الحشرية باهظة الثمن ، وهي عادة لا تُدفع لمرة واحدة. إذا كنت تدير رعاية حديقتك باستخدام المبيدات الحشرية ، فضع في اعتبارك أنها ستكون نفقات مستمرة.

 

أسباب عدم استخدام المبيدات في المنزل

البيئة عبارة عن شبكة دقيقة - وهذا يشمل البيئة المحلية في الفناء الخلفي الخاص بك! يمكن أن يؤدي استخدام المبيدات للقضاء على مشكلة واحدة فقط إلى مشاكل أخرى. على سبيل المثال ، سيؤدي استخدام مبيد حشري واسع النطاق للخنافس إلى قتل جميع الخنافس ، بما في ذلك الخنافس ، والتي من المحتمل أن تعمل بجد على أكل حشرات المن في حديقتك. مع خروج الدعسوقة من الصورة ، قد تنفجر أعداد حشرات المن - وعندما يحدث ذلك ، ستحتاج إلى مبيد آفات آخر لإدارة ذلك. باختصار ، بمجرد أن تبدأ في استخدام مبيدات الآفات ، يمكن أن تصبح إدارة الآفات سلسلة من التفاعلات التي لا تنتهي أبدًا. من الناحية المثالية ، ترغب في تعزيز التوازن في حديقتك ، حيث لا تنكسر السلسلة الغذائية ، ويمكن لكل مخلوق القيام بعمله. ضع في اعتبارك أنه عادة ما يكون هناك تفسير منطقي وراء كل إصابة بالحشرات ، لذلك ابحث عن الأسباب الجذرية وتعرف على العوامل التي تؤدي إلى المشاكل. تشمل هذه العوامل الزراعة الأحادية للنبات ، والإخصاب المفرط ، والإفراط في الري ، ونقص المغذيات. ابحث عن طرق طبيعية لتحصين النباتات ضد الهجوم - على سبيل المثال ، عن طريق استخدام مصبوبات دودة منأنظمة السماد الدودي ، والتي تحتوي على ميكروبات مفيدة تمنع العدوى الفطرية ، وتحمي النباتات من الإصابة بالحشرات. يعرف كل بستاني أنه لا يمكنك التحكم في جميع العوامل التي تؤدي إلى المناظر الطبيعية الجميلة والصحية ، ولكن يمكنك تعلم قواعد الطبيعة والعمل ضمنها لإنشاء أفضل ساحة ممكنة.

اذهب إلى اللون الأخضر في الحديقة

يمكن أن يساعدك اتباع نهج شامل للعناية بالعشب والحدائق في تجنب المبيدات الحشرية التقليدية.

إذا كان لديك المال لتوظيف عامل بارع لكل مأزق منزلي ، فابدأ. ولكن إذا كنت ترغب في التمسك بأموالك وممارسة بعض الاكتفاء الذاتي ، فراجع هذه المنتجات الذكية التي تحل مليون مشكلة صغيرة حول المنزل. اذهب الآن!

عن الكاتب

شركة مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيدات شركة مكافحة حشرات شركة عزل فوم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شركة العالمى لمكافحة الحشرات