العنكبوت واثار لدغاتة

العنكبوت واثارة ولدغاته على الإنسان


وعنكبوتي، تخوض كربونات الحديد ل305 ملايين سنة، يكشف عن تطور تدريجي من العناكب في العناكب . يطلق عليها اسم بعد شخصية أسطورية اليونانية Demon، والد أراكي، تحولت يفر إلى عنكبوت به آلهة غيورة، و "العنكبوت تقريبا" يفتقر فقط المغازل التي تستخدم العناكب لتحويل الحرير في الشبكات.

"إنها ليست تماما العنكبوت، لكنها قريبة جدا من كونها واحدة"، وقال الباحث دراسة راسل جارود، عالم الطبيعيات في جامعة مانشستر في المملكة المتحدة. [ انظر الصور من المتحجرة "العنكبوت تقريبا" ]


وقال جارود لايفا علوم العناكب هي جماعة قديمة مع أصول غامضة. كانت مخلوقات بين سكان الأرض الأول، تبني الحياة على الأرض منذ 420 مليون سنة على الأقل. وقال جارود هناك عدد قليل جدا من الصخور الموضوعة على الأرض منذ ذلك الوقت، هو الحفاظ على القليل جدا من تاريخ العناكب 'في وقت مبكر. ومعرفة العلاقات التطورية عنكب من الحمض النووي من الصعب أيضا لأن العناكب تنوعت في وقت مبكر جدا ، وترك بعض التغيرات التطورية التي يمكن تتبعها في جيناتها.

أقدم المعروف الأحفوري العنكبوت يأتي من ليه الألغام والتماس الفحم في شرق فرنسا. وكان هذا العنكبوت 305 ملايين سنة. الأحفوري المكتشف حديثا من نفس الفترة الزمنية ويكشف أن هذه العناكب القديمة تعيش جنبا إلى جنب مع أبناء عمومته، ليس تماما، العنكبوت.

تم اكتشاف حيوان عنكبوتي 0.4 بوصة طويلة (10 ملم) منذ عقود، ولكن لا أحد يمكن أن الكثير منه، لأنه دفن في النصف الأمامي من الحفرية في الصخور. مقفلة التصوير المقطعي سر من خلال السماح للجار ود وزملاؤه للند داخل الصخور في الساقين وفمها المشي على عنكبوتي، والتي تعتبر هامة لتحديد جنس ونوع من هذا النوع من مخلوق.

المفقود منذ زمن طويل ابن عم

تحولت عنكبوتي من أن يكون فمها كان والساقين. ولكن على عكس العناكب الحقيقية، إلا أنها تفتقر المغازل. كما كان البطن مجزأة، بدلا من البطن تنصهر فيها، والتي لديها العناكب الحديثة.

وأضاف "أننا نبحث في خط العناكب التي لم نجا ولكن يجب أن يكون انشقت قبل 305 ملايين سنة" قال جارود.

وقال جارود أعضاء فرع عنكب في وقت سابق، دعا ، والمعروف من حفريات عمرها 385 مليون، أيضا في المظهر، ولكن كان لفترة طويلة، مثل الذيل بنية تسمى السوط الذي اختفى قبل. تشعب شجرة العائلة. لم يكن لديك المغازل، ولكن لديها هياكل تسمى صنابير التي كان يمكن أن تفرز الحرير. ونتيجة لذلك، قال الباحثون إنهم يشتبهون في أنه أولا قد تنتج الحرير، أيضا، فقط دون قدرات النسيج المدهشة التي تسمح المغازل.

وقال الباحثون إنهم يخططون لدراسة حفريات أخرى للحصول على فهم أفضل للصعود العناكب. ومن المعروف حول كيفية العناكب والعناكب الأخرى، مثل العقارب والقليل جدا الحاصدون ، قال جارود، تناسب معا في شجرة العائلة.




"الفصائل العنكبوتيات ككل هي مجموعة ناجحة بشكل لا يصدق"، قال. وقال "أنهم المجموعة الأكثر تنوعا من الكائنات الحية بعد الحشرات أنهم حقا، حقا ناجحة - ولكن لدينا فهم محدود جدا من كيفية ارتباطها بعضها البعض."

راسلنا

تواصل معنا

االان بمكنك الاتصال بأى مكان بالرياض يصلك مندوبنا فى اسرع وقت ( نحن نعمل بأيام الاجزات الرسمية

عنوان الشركة:

88000 ـ الرياض - شارع البطحاء - تقاطع الامير محمد بن عبدالرحمن

أوقات العمل:

من السبت الى الجمعة ـ من 8 صـ إلى 12 مـ

الهاتف:>
0538353182
0538327007
0114465541