شركة العالمى لمكافحة الحشرات

كشف تسرب المياه بالرياض ومكافحة الحشرات بالرياض ونقل اثاث وعوازل مائية مع الضمان اتصل الان!0538353182/0114465541

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مكافحة النمل الابيض والصراصير والبق

       مكافحة حشرات بالرياض        0538353182/0538327007

منظمة الصحة العالمية و برنامج الأمم المتحدة للبيئة تقدير أن كل سنة و 3 مليون عامل في القطاع الزراعي في تطوير التجربة العالمية شديدة التسمم من المبيدات الحشرية ، وحوالي 18000 منهم يموت.ونظرا لعدم كفاية التنظيم وسلامة الاحتياطات، 99? من المبيدات تحدث حالة وفاة ذات الصلة في البلدان التي تمثل 25? فقط من استخدام المبيدات النامية.  ووفقا لإحدى الدراسات، ما يصل إلى 25 مليون عامل في البلدان النامية قد يعانون التسمم بالمبيدات معتدل سنويا.

وجدت دراسة واحدة المبيدات تسمم الذاتي الأسلوب المفضل في ثلث حالات الانتحار في جميع أنحاء العالم، وأوصت، من بين أمور أخرى، المزيد من القيود على أنواع من المبيدات التي هي الأكثر ضررا للإنسان.

وتبين من استعراض الوبائي 2014 الارتباطات بين مرض التوحد والتعرض لبعض المبيدات، لكنه لاحظ أن الأدلة المتوفرة غير كافية لاستنتاج أن العلاقة كانت السببية.

أثر البيئي
المقال الرئيسي: الآثار البيئية للمبيدات
استخدام المبيدات يثير عددا من الشواغل البيئية. أكثر من 98? من المبيدات الحشرية رش و 95? من مبيدات الأعشاب تصل إلى وجهة أخرى من الأنواع المستهدفة، بما في ذلك الأنواع غير المستهدفة، والهواء والماء والتربة.  المبيدات الانجراف يحدث عندما تتم المبيدات معلقة في الهواء على شكل جسيمات بفعل الرياح إلى مناطق أخرى، ويحتمل أن تلويث لهم. المبيدات الحشرية هي واحدة من أسباب تلوث المياه ، وبعض المبيدات هي الملوثات العضوية الثابتة وتسهم في تلوث التربة .

بالإضافة إلى ذلك، استخدام مبيدات الآفات يقلل من التنوع البيولوجي ، ويسهم في انخفاض الملقحات ، يدمر الموائل (وخاصة للطيور)،  ويهدد الأنواع المهددة بالانقراض .
الآفات يمكن أن تتطور مقاومة لمبيدات الآفات ( مقاومة المبيدات )، مما استلزم المبيدات الجديد. بدلا من جرعة أكبر من المبيدات يمكن استخدامها لمواجهة المقاومة، على الرغم من أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم مشكلة التلوث المحيطة.

منذ المبيدات الهيدروكربونية المكلورة تذوب في الدهون ولا تفرز، والكائنات تميل إلى الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى تقريبا. التكبير البيولوجي هو العملية التي هذه الهيدروكربونات المكلورة (المبيدات) هي أكثر تركيزا في كل مستوى من مستويات السلسلة الغذائية. بين الحيوانات البحرية، وتركيزات المبيدات أعلى في الأسماك آكلة اللحوم، وحتى أكثر من ذلك في الطيور والثدييات في الجزء العلوي من الآكلة للأسماك الهرم البيئي .  التقطير العالمي هو العملية التي يتم نقلها المبيدات من أكثر دفئا في المناطق الباردة من الأرض، ولا سيما البولنديين وقمم الجبال. المبيدات التي تتبخر في الجو في درجة حرارة عالية نسبيا يمكن القيام مسافات كبيرة (آلاف الكيلومترات) بواسطة الرياح إلى منطقة من انخفاض درجة الحرارة، حيث تتكثف وتتم العودة إلى الأرض في المطر أو الثلج.

مكافحة البق والنمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

من أجل الحد من الآثار السلبية، فمن المستحسن أن تكون المبيدات القابلة للتحلل أو تفكيكها على الأقل بسرعة في البيئة. هي تلك الخسارة من النشاط أو سمية المبيدات على حد سواء بسبب الخصائص الكيميائية الفطرية من المركبات والعمليات أو الظروف البيئية.  على سبيل المثال، فإن وجود الهالوجينات ضمن التركيب الكيميائي غالبا ما يبطئ تدهور في بيئة الهوائية. الامتزاز إلى التربة قد تؤخر حركة المبيدات الحشرية، ولكن أيضا قد يقلل من التوافر البيولوجي لdegraders الميكروبية.

الاقتصاد
ضرر التكلفة السنوية الولايات المتحدة
الصحة العامة 1100000000 $
المقاومة المبيدات في مكافحة الآفات 1500000000 $
خسائر المحاصيل الناجمة عن المبيدات 1400000000 $
خسائر الطيور بسبب المبيدات 2200000000 $
تلوث المياه الجوفية 2.0 مليار دولار
تكاليف أخرى 1400000000 $
مجموع التكاليف 9600000000 $
ويقدر صحة الإنسان والتكاليف البيئية من المبيدات في الولايات المتحدة في 9600000000 $ يقابله نحو 40 مليار دولار في زيادة الإنتاج الزراعي:

وتشمل التكاليف الإضافية عملية التسجيل وتكاليف شراء المبيدات. عملية التسجيل قد تستغرق عدة سنوات لإكمال (هناك 70 أنواع مختلفة من الاختبار الميداني) ويمكن أن يكلف 50-70000000 دولار للمبيد واحد. سنويا تنفق الولايات المتحدة 10000000000 $ على المبيدات.

مكافحة الحشرات بالرياض

فوائد
هناك مستويان من الفوائد لاستخدام المبيدات والابتدائي والثانوي. الفوائد الرئيسية هي مكاسب مباشرة من استخدام المبيدات الحشرية والفوائد الثانوية هي الآثار التي هي أكثر على المدى الطويل.

الفوائد الرئيسية
1. السيطرة على الآفات وناقلات الأمراض النباتية

تحسين المحاصيل / عوائد الثروة الحيوانية
تحسين المحاصيل / نوعية الثروة الحيوانية
الأنواع الغازية رقابة
2. السيطرة على ناقلات الأمراض البشرية / الثروة الحيوانية والكائنات المزعجة

حياة الإنسان حفظها والمعاناة التي خفضت
حياة الحيوان حفظ والمعاناة التي خفضت
الأمراض الواردة جغرافيا
3. السيطرة على الكائنات الحية التي تضر غيرها من الأنشطة البشرية والهياكل

عن الكاتب

شركة مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيدات شركة مكافحة حشرات شركة عزل فوم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شركة العالمى لمكافحة الحشرات