شركة العالمى لمكافحة الحشرات

كشف تسرب المياه بالرياض ومكافحة الحشرات بالرياض ونقل اثاث وعوازل مائية مع الضمان اتصل الان!0538353182/0114465541

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نقل الاثاث مع التخزين

في التجسيد المفضل واحد للاختراع، يتم تأمين الأقسام الأنابيب معا من خلال اتصال حربة من نوع عن طريق تمرير علامات تبويب تأمين من خلال فتحات المقابلة ثم الدورية إلى ترفض تعديل علامات التبويب من فتحات منع الفصل الطولي. وخلافا صلات حربة المعروفة السابقة علامات التبويب وفتحات متباعدة بشكل غير متساو بحيث الأقسام الأنابيب يمكن إلا أن يكون انضم في اتجاه واحد. التباعد غير المتكافئ للعلامات التبويب على واحدة من نهاية القسم الأنابيب والتباعد متطابقة من فتحات طولية على القسم الأنابيب المجاور، يسمح للأقسام الأنابيب إلى أن انضم وقطع الاتصال في اتجاه واحد فقط. فتحات طولية التواصل مع فتحة الطرفية قبول علامات التبويب قفل. هذا كما يسمح كامل دوران 360 درجة قبل أن يتم إعادة ترتيب علامات التبويب مع فتحات. ونظم تأمين المعروفة السابقة محاذاة كل 90 أو 120 درجة وهذا يتوقف على عدد من علامات التبويب. ختم يا الدائري التخلص منها بين أقسام الأنابيب ويفضل أن يتم مصنوعة من مادة الغرافيت التي لديها انخفاض معامل الاحتكاك لتسهيل التلاعب في أقسام الأنابيب انضم. وقد وجد أن هذه الأختام الجرافيت يمكن أن تحمل درجات الحرارة القصوى والتي لا تزال تسمح للحركة التوسع الحرارة الأقسام الأنابيب.

من أجل الحفاظ على التباعد المناسب بين الجدران الداخلية والخارجية، وبالتالي الحفاظ على ممر الخارجي، عدد وافر من المواجهات يتم التخلص منها بين الجدران. في مواجهات هي positionally القبض ومتباعدة محيطي للحفاظ على التباعد المطلوب. هي ملفقة ومواجهات من معدن قادرة على تحمل درجات الحرارة القصوى المرتبطة أنبوب تنفيس.

يتضمن هذا الاختراع مزيد من القبعات إنهاء لكل من المنشآت الأفقية والعمودية. القبعات إنهاء الحفاظ على الفصل بين العادم والهواء الأكسجين أثناء الاستخدام. هذه القبعات مزيد يخدم لصد هطول الأمطار والأشياء من دخول نظام الأنابيب وتعلق على قطاعات الأنابيب باستخدام الختم فريدة من نوعها وتأمين آليات من هذا الاختراع.

وغيرها من الأشياء، وميزات ومزايا الاختراع يكون واضحا من الوصف التفصيلي التالية التي اتخذت في اتصال مع الرسومات المصاحبة

وصف موجز للرسم
سوف يكون مفهوما هذا الاختراع أكثر تاما بالإشارة إلى الوصف التفصيلي التالية من التجسيد المفضل للاختراع الحالي عندما تقرأ بالاقتران مع الرسم المصاحب، والذي مثل مرجعا أحرف تشير إلى مثل أجزاء في جميع أنحاء الرأي ومنها:

تين. 1 نسخة منظور أنبوب تنفيس تجميعها تجسد هذا الاختراع.

تين. 2 هو وجهة نظر انفجرت من الأنابيب تنفيس.

تين. 3 نسخة مستعرضة الجانبي للقطاعات الأنابيب انضم.

تين. 4 نسخة خطة لفي القسم. و

تين. 5 نسخة خطة قسم الأنابيب الخارجي.

وصف مفصل للالتجسيد المفضل للاختراع الحالي
مشيرا أول من التين. 1 و 2، ويظهر هناك على الأقل جزء من أنبوب تنفيس 10 تتكيف مع غازات الاحتراق المباشر من الأجهزة إلى مكان بعيد عن التنفيس في حين أيضا توريد الهواء المؤكسج إلى الأجهزة للمساعدة في عملية الاحتراق. أنبوب تنفيس 10 يحافظ على الفصل بين غازات العادم والغازات مدخل لمنع الاختلاط. ويمكن أن تشمل تثبيت نموذجي اتصال مدفأة للتنفيس الاحتراق العادم إلى السطح الخارجي للمبنى. وبالإضافة إلى تيسير تدفق الغازات من وإلى الأجهزة تنفيس الأنابيب 10 يجب أن تحمل درجات الحرارة القصوى في حين التخلص منها ضمن الهيكل المحيطة الجهاز. هذه درجات الحرارة ليس فقط الاعتبارات ينسولاتيفي لكن إخضاع أنبوب تنفيس 10 إلى التمدد الحراري والانكماش. أنبوب تنفيس 10 سيتم وصفها بشكل عام في اتصال مع تنفيس غازات العادم من مدفأة على الرغم من أنه يجب أن يفهم أن أنبوب تنفيس 10 يمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك المواقد، وأنظمة التدفئة والمواقد على حد سواء الطبيعية والاصطناعية.

أنبوب تنفيس 10 يتألف عموما وافر من شرائح الأنابيب 12 انضم محوريا لتشكيل الأنابيب المستمر 10 من الأجهزة بمأخذ للتيار. قطاعات التعاون 12 وانضم matingly لختم ضد اختلاط الغازات في حين تحمل التمدد الحراري والانكماش كما سيتم وصفها في وقت لاحق. شرائح الفردية 12 ويفضل تشمل أنبوب الداخلي 14 وأنبوب الخارجي متحدة المركز 16 . والأنابيب الداخلية 14 يشكل ممر داخلي أو المحوري 18 تصميم لاستنفاد غازات الاحتراق من الأجهزة المنزلية. والداخلية 14 والخارجية 16 الجدران تخلق الخارجي ممر 20 متحد المحور مع ولكن فصلها عن ممر داخلي 18 . كما هو مبين في الشكل الأفضل. 3، والفصل بين متحدة المركز الأنبوب الداخلي 14 والأنبوب الخارجي 16 وصيانتها من قبل عدد وافر من مواجهات 22 متباعدة محيطي داخل ممر الخارجي 20 . في التجسيد المفضل، ومواجهات 22 هي جزء من حلقة 24 إدراج بين الجدران 14 ، 16 . الحلقة 24 وتشمل ربط أعضاء 26 بين مواجهات 22 التي تشارك الأنبوب الداخلي 14 . في المواجهات الفردية 22 لديها التكوين شبه منحرف بشكل كبير مع السطح الخارجي 28 الانخراط بشكل انتقائي الأنبوب الخارجي 16 . حلقة المواجهة 24 قد يكون positionally القبض بين الأنابيب 14 ، 16 ويمكن تأمينها therebetween مثل من خلال لحام البقعة.

وتعدد قطاعات الأنابيب 12 وانضم lockingly لتشكيل معزولة الداخلي 18 والخارجي 20 الممرات الطولية. قفل للقطاعات الأنابيب 12 يقوم به الأنبوب الخارجي 16 مما يتيح الفصل الميكانيكي إذا لزم الأمر. على الانضمام إلى شرائح الأنابيب 12 ، الممر الداخلي 18 معزولة sealingly من الممر الخارجي 20 .

مشيرا إلى FIG الآن. 5، والأنابيب الخارجي 16 يتضمن نهاية أول 30 لتلقي matingly نهاية الثانية 32 من الأنابيب الخارجي المجاور 16 . نهاية الثانية من الأنبوب الخارجي 16 وتشمل لالحلقي تأمين الأخدود 34 . على الكتف الحلقي التخلص باطنه 36 يتشكل طوليا داخليا للقفل الأخدود 34 . وقد صممت هذه الميزات للتعاون مع ملامح نهاية أول 30 من شريحة المجاورة 12 . نهاية أول 30 ديها عدد وافر من علامات التبويب قفل متباعدة محيطي 38 . في التجسيد المفضل، علامات التبويب قفل 38 تتشكل من قبل ختم علامة التبويب 38 في مواقع محددة سلفا حول الأنبوب 16 . هذه علامات التبويب 38 تتعاون مع قفل الأخدود 34 عند الاتصال التزاوج من قطاعات الأنابيب 12 كما سيتم وصفها في وقت لاحق. يجلس داخل ختم الأخدود 40 هو حلقي عضو ختم 42 لاغلاق الفجوة 44 بين الأولى نهاية 30 ونهاية الثانية 32 . ختم 42 من هذا الاختراع لديه تركيبة فريدة من نوعها لضمان ختم مع تيسير أيضا التنقل بين المكونات أثناء التجميع وكذلك بسبب التمدد الحراري.

في التجسيد المفضل، عضو ختم الحلقي 42 هو طوقا graphoil قادرة على تحمل درجات الحرارة القصوى المرتبطة بهذه مدخنة مداخن بعد تسهيل التلاعب والانضمام للقطاعات الأنابيب. قد يكون طوقا graphoil في شكل الجرافيت المغلفة مادة قادرة على الالتفاف حول محيط قطاع الأنابيب. قد يكون الغشاء الناقل احباط أو مادة النايلون لتحسين القوة المادية.

عن الكاتب

شركة مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيدات شركة مكافحة حشرات شركة عزل فوم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شركة العالمى لمكافحة الحشرات