شركة العالمى لمكافحة الحشرات

كشف تسرب المياه بالرياض ومكافحة الحشرات بالرياض ونقل اثاث وعوازل مائية مع الضمان اتصل الان!0538353182/0114465541

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اختبار تسرب المياه

اختبار تسريب المياه

اختلاف الضغط بين الجانبين من تسرب يمكن أن يؤثر على حركة المواد من خلال تسرب. سوف السوائل تتحرك عادة من جانب الضغط العالي إلى جانب الضغط أقل. وكلما زاد فرق الضغط، والمزيد من التسرب يكون عادة هناك. وتشمل الضغوط السوائل على كلا الجانبين من الضغط الهيدروليكي ، وهو الضغط بسبب الوزن من ارتفاع مستوى السائل فوق تسرب. عندما تكون الضغوط متساوية تقريبا، يمكن أن يكون هناك تبادل للسوائل بين الجانبين، أو قليل من دون حركة صافي السوائل عبر تسرب.

تسرب اختبار
يتم اختبار الحاويات والسفن والأسوار، أو نظام السوائل الأخرى في بعض الأحيان للكشف عن التسربات - لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب وتجد فيها التسريبات يمكن اتخاذ إجراءات تصحيحية لذلك. هناك عدة طرق ل اختبار تسرب ، تبعا للحالة. في بعض الأحيان تسرب السوائل قد جعل الصوت التي يمكن الكشف عنها. اطارات، مشعات المحرك، وربما بعض الدول الاخرى السفن الصغيرة يمكن اختبارها من قبل الضغط عليها مع الهواء وغمر في الماء لنرى أين الهواء فقاعات يخرج تشير إلى حدوث تسرب. إذا غمر في الماء غير ممكن، ثم الضغط مع الهواء تليها تغطي المنطقة المراد اختبارها مع الصابون ويتم الحل لمعرفة ما إذا كان الصابون فقاعات النموذج، والتي تشير إلى وجود تسرب. قد تنطوي على أنواع أخرى من اختبار تسرب الغاز اختبار للغازات outleaking مع أجهزة الاستشعار التي يمكن الكشف عن هذا الغاز، على سبيل المثال - أجهزة الاستشعار الخاصة للكشف عن الغاز الطبيعي. الولايات المتحدة قانون سلامة الاتحادي يتطلب الآن شركات الغاز الطبيعي لإجراء اختبار تسرب الغاز من المنبع عدادات الغاز عملائها. حيث يتم استخدام السوائل، ويمكن أن يضاف الأصباغ لون خاص للمساعدة في رؤية التسرب. ويمكن اختبار للكشف المواد الأخرى في واحدة من السوائل، مثل المياه المالحة للعثور على تسرب في نظام مياه البحر، أو المواد التي يمكن اكتشافها ربما تضاف عمدا لاختبار التسرب.

يتم اختبار شيدت حديثا، ملفقة، أو إصلاح النظم أو غيرها من السفن أحيانا للتحقق من إنتاج مرضية أو إصلاح. سباكين في كثير من الأحيان اختبار للكشف عن التسربات بعد أن عمل على الماء أو السوائل الأخرى نظام. سفينة أو نظام في بعض الأحيان ضغط اختباره من قبل ملء مع الهواء والضغط رصدها لمعرفة ما إذا كان فإنه يسقط، مما يدل على تسرب. اختبار جدا تستخدم عادة بعد البناء الجديد أو إصلاح هو الاختبار الهيدروستاتيكي ، وتسمى أحيانا اختبار الضغط. في اختبار الهيدروستاتيكي، والضغط على النظام مع الماء للبحث عن انخفاض في الضغط أو لنرى أين تتسرب. الهيليوم يمكن أن يتم اختبار للكشف عن أي تسرب صغير جدا مثل عند اختبار معينة الحجاب الحاجز أو الخوار صمامات، وصنع لل عالية النقاء وUTRA خدمة عالية النقاء، والتي تتطلب قدرة معدل تسرب منخفضة. الهليوم و الهيدروجين يكون صغيرة جدا الجزيئات التي يمكن أن تمر التسريبات صغيرة جدا.

اختبار تسرب جزء من غير المدمرة اختبار NDT المحفظة التي يمكن تطبيقها على جزء للتحقق من مطابقتها. اعتمادا على المواد والضغط والمواصفات ضيق تسرب، ويمكن تطبيقها أساليب مختلفة. وقد تم تحديد معايير الدولية للمساعدة في هذه الخيارات. على سبيل المثال BS EN 1779: 1999؛ الأمر ينطبق على تقييم تسرب ضيق من قبل مؤشر أو قياس تسرب الغاز، لكنه يستثني طرق الهيدروستاتيكي، بالموجات فوق الصوتية أو الكهرومغناطيسية. تنطبق معايير أخرى أيضا:

BS EN 13184: 2001 لمراقبة نوعية المواد المدمرة. تسرب اختبار. طريقة التغير في الضغط
BS EN 13185: 2001 لمراقبة نوعية المواد المدمرة. تسرب اختبار. طريقة الغاز التتبع
BS EN 13192: 2002 لمراقبة نوعية المواد المدمرة. تسرب اختبار. معايرة التسريبات إشارة للغازات
في شل وأنبوب المبادلات الحرارية ، إيدي الحالي ويتم اختبار بعض الأحيان في أنابيب للعثور على مواقع على أنابيب حيث قد يكون هناك تسرب أو الضرر الذي قد يتطور في النهاية إلى حدوث تسرب.كشف تسرب المياه

إجراءات تصحيحية للكشف عن التسربات 

في النباتات المعقدة مع أنظمة السوائل متعددة، العديد من وحدات ربط عقد سوائل لها صمامات العزل بينهما. إذا كان هناك تسرب في وحدة والصمامات عزلتها يمكن أن تغلق إلى "عزل" وحدة من بقية النبات.

في كثير من الأحيان إصلاح التسريبات عن طريق توصيل ثقوب تسرب أو باستخدام التصحيح لتغطيتها. إطارات تسرب كثير من الأحيان يتم إصلاح هذا الطريق. تسريب والحشايا، والأختام، ويمكن استبدال غسالات، أو التعبئة. استخدام لحام، لحام، وختم، أو الإلتصاق قد تكون طرق أخرى لإصلاح التسريبات. في بعض الأحيان، فإن الحل الأكثر عملية هو استبدال وحدة تسريب. تسرب سخانات المياه وغالبا ما تستبدل منزل أو بناء أصحابها.

تسرب المياه فى الانابيب

إذا كان هناك تسرب في أحد الأنابيب ل مبادل شل وأنبوب الحرارة ، يمكن توصيل هذا الأنبوب في كلا طرفي مع المقابس الحجم خصيصا لعزل تسرب. ويتم ذلك في الجلسة المكتملة  في نقطة حيث ينتهي أنبوب الاتصال . أحيانا تالف ولكن أنبوب عدم حدوث أي تسرب حتى الآن هو ما قبل باب الاستباق توصيله لمنع التسرب في المستقبل. و نقل الحرارة وفقدان قدرة هذا الأنبوب، ولكن عادة ما تكون هناك الكثير من أنابيب أخرى لالتقاط حمولة نقل الحرارة.

عن الكاتب

شركة مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيدات شركة مكافحة حشرات شركة عزل فوم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شركة العالمى لمكافحة الحشرات