أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الثلاثاء، 11 مارس، 2014

المكافحة الكيماويه للحشرات فى المنزل

المبيدات الكيماويه فى الاسر

ويمكن تصنيف العديد من المبيدات الكيميائية في الأسر. وتشمل الأسر المبيدات الحشرية بارزة مركبات الكلور العضوية ، الفوسفات العضوية ، و الكربانيت . الكلورية العضوية الهيدروكربونية (على سبيل المثال، DDT يمكن فصل) في dichloro diphenyl ethanes، المركبات cyclodiene، وغيرها من المركبات ذات الصلة. أنها تعمل عن طريق الإخلال بتوازن الصوديوم / البوتاسيوم من الألياف العصبية، مما اضطر العصبية لنقل بشكل مستمر. سميتها تختلف اختلافا كبيرا، ولكن تم التخلص منها بسبب استمرار وقدرتها على التراكم البيولوجي. : 239-240 الفوسفات العضوي و الكربانيت حلت محل مركبات الكلور العضوية . كلاهما يعمل من خلال تثبيط انزيم أستيل ، مما يسمح لل أستيل لنقل النبضات العصبية إلى أجل غير مسمى وتسبب مجموعة متنوعة من الأعراض مثل الضعف أو الشلل. الفوسفات العضوية سامة جدا لالفقاريات، كما في بعض الحالات حلت محلها الكربانيت أقل سمية. : 136-137 ثيوكربامات وdithiocarbamates والفئات الفرعية من الكربانيت. وتشمل عائلات بارزة من مبيدات الأعشاب ومبيدات الأعشاب فينوكسي حمض البنزويك (مثل 2،4-D )، triazines (على سبيل المثال، الأترازين )، ureas (على سبيل المثال، الديرون )، وChloroacetanilides (على سبيل المثال، الألاكلور ). مركبات فينوكسي تميل لقتل انتقائي الحشائش عريضة الأوراق بدلا من الأعشاب. وظيفة فينوكسي ومبيدات الأعشاب حمض البنزويك مماثلة لزراعة هرمونات النمو، وتنمو الخلايا دون انقسام الخلية العادية، وسحق نظام نقل المواد الغذائية للنبات. : 300 Triazines تتداخل مع عملية التمثيل الضوئي.  : 335 لا يتم تضمين العديد من المبيدات المستخدمة بشكل شائع في هذه الأسر، بما في ذلك الغليفوسات .

مكافحة حشرات بالرياض

ويمكن تصنيف المبيدات على أساس بيولوجي وظيفة آلية أو تطبيق طريقتهم. معظم المبيدات تعمل عن طريق تسميم الآفات.  يتحرك المبيدات الجهازية داخل محطة التالية امتصاص من قبل النبات. مع المبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات معظم، هذه الحركة هي عادة أعلى (من خلال الخشب ) والخارج. قد يكون زيادة الكفاءة نتيجة لذلك. المبيدات الحشرية الجهازية، التي تسمم حبوب اللقاح و الرحيق في الزهور ، قد قتل النحل ، وهناك حاجة أخرى الملقحات  .

في عام 2009، تم الإعلان عن تطوير فئة جديدة من الفطريات يسمى paldoxins. هذه العمل من خلال الاستفادة من المواد الكيميائية الدفاع الطبيعية الصادرة عن محطات دعا phytoalexins، الذي الفطريات ثم إزالة السموم باستخدام الإنزيمات. وpaldoxins تمنع إنزيمات إزالة السموم والفطريات و. ويعتقد أنها ليكون أكثر أمنا وأكثر اخضرارا. 

الاستخدامات 

وتستخدم المبيدات للسيطرة على الكائنات الحية التي تعتبر مضرة.  على سبيل المثال، يتم استخدامها لقتل البعوض التي يمكن أن تنقل الأمراض التي قد تكون قاتلة مثل فيروس غرب النيل ، الحمى الصفراء ، و الملاريا . كما أنها يمكن أن تقتل النحل ، الدبابير أو النمل التي يمكن أن تسبب الحساسية. يمكن أن المبيدات الحشرية حماية الحيوانات من الأمراض التي يمكن أن تسببها الطفيليات مثل البراغيث .  يمكن أن المبيدات منع المرض في البشر التي يمكن أن تسببها متعفن الغذائية أو المنتجات المريضة. مبيدات الأعشاب يمكن استخدامها لازالة الاعشاب الضارة على جانب الطريق، والأشجار والفرشاة. كما أنها يمكن أن تقتل الغازية الأعشاب الضارة التي قد تتسبب في أضرار بيئية. يتم تطبيق مبيدات الأعشاب شيوعا في البرك والبحيرات للسيطرة على الطحالب والنباتات مثل الأعشاب المائية التي يمكن أن تتداخل مع الأنشطة مثل السباحة والصيد وتتسبب في الماء لننظر أو رائحة كريهة.  الآفات غير المتحكم فيه مثل النمل الأبيض والعفن يمكن أن تلحق الضرر هياكل هذه كما المنازل.  تستخدم المبيدات في محلات البقالة ومرافق تخزين المواد الغذائية لإدارة القوارض والحشرات التي تصيب الغذائية مثل الحبوب. كل استخدام المبيدات يحمل بعض المخاطر المرتبطة بها. استخدام المبيدات الحشرية المناسبة يقلل من هذه المخاطر المرتبطة بها إلى مستوى اعتبرت مقبولة من قبل الهيئات التنظيمية المبيدات مثل وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) وكالة تنظيم إدارة الآفات (PMRA) في كندا.


شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →