شركة العالمى لمكافحة الحشرات

كشف تسرب المياه بالرياض ومكافحة الحشرات بالرياض ونقل اثاث وعوازل مائية مع الضمان اتصل الان!0538353182/0114465541

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مبيدات حشرية 0114465541

مكافحة حشرات بالرياض

 هم فئة من كمبيد بيولوجي . الاستخدام الأكثر شيوعا من المبيدات هو كمنتجات لوقاية النباتات (المعروف أيضا باسم منتجات حماية المحاصيل)، والتي بشكل عام حماية النباتات من التأثيرات الضارة مثل الأعشاب الضارة ، الأمراض النباتية أو الحشرات . هذا استخدام المبيدات هو شائع حتى أن مصطلح المبيدات غالبا ما تعامل على أنها مرادف لل منتج وقاية النبات ، على الرغم من أنه هو في الواقع مصطلح أوسع، كما تستخدم أيضا المبيدات لأغراض غير زراعية. المبيد مصطلح يشمل كل من التالية: مبيدات الأعشاب ، المبيدات الحشرية ، منظمات نمو الحشرات ، ديدان ، نمل الأبيض، مبيد الرخويات ، مبيد للأسماك ، AVICIDE ، القوارض ، predacide، الجراثيم ، طارد الحشرات ، طارد الحيوان ، مضادات الميكروبات ، فطريات ، مطهر ( الميكروبات )، و المطهر . 

شركة مكافحة حشرات بالرياض

بشكل عام،مكافحة حشرات منزليه مبيد هو كيميائي أو بيولوجي (مثل الفيروسات ، البكتيريا ، مضادات الميكروبات ، أو مطهر ) أن يردع، يعطل قدرة، يقتل، أو غير ذلك يثبط الآفات. ويمكن أن تشمل الآفات المستهدفة الحشرات والنباتات مسببات الأمراض والأعشاب الضارة، الرخويات ، الطيور ، الثدييات ، الأسماك ، الديدان الخيطية ( الديدان )، و الميكروبات التي تدمر الممتلكات، وسبب إزعاج، أو انتشار المرض، أو هي المرض ناقلات . على الرغم من أن المبيدات الحشرية لها فوائد، لديها بعض العيوب أيضا، مثل السمية المحتملة للبشر والأنواع الأخرى المطلوبة. وفقا ل اتفاقية استكهولم بشأن الملوثات العضوية الثابتة ، 9 من أخطر ومستمرة 12 المواد الكيميائية العضوية والمبيدات الكلورية العضوية.مبيدات حشرية بالرياض

و منظمة الأغذية والزراعة (FAO) وقد حددت المبيدات على النحو التالي:


مكافحة حشرات بالرياض


أي مادة أو خليط من المواد يقصد لمنع تدمير، أو السيطرة على أي الآفات، بما في ذلك ناقلات الأمراض للإنسان أو الحيوان، والأنواع غير المرغوب فيها من النباتات أو الحيوانات، مما تسبب في ضرر أثناء أو التدخل في الإنتاج والتصنيع والتخزين والنقل، أو التسويق من المواد الغذائية والسلع الزراعية والخشب والمنتجات الخشبية أو الأعلاف الحيوانية أو المواد التي يمكن أن تدار على الحيوانات لمكافحة الحشرات، العناكب، أو غيرها من الآفات أو على أجسادهم. يشمل هذا المصطلح المواد المعدة للاستخدام كمنظم نمو النبات، المسقط، المجففة، أو وكيل لترقق الفاكهة أو منع سقوط سابق لأوانه من الفاكهة. كما تستخدم المواد التي تستعمل في المحاصيل، سواء قبل أو بعد الحصاد لحماية المحصول من التدهور أثناء التخزين والنقل. 
نوع من المبيدات الحشرية مجموعة الآفات المستهدفة
مبيدات الأعشاب مصنع
Algaecides أو Algaecides طحلب
مبيدات الطيور الطيور
البكتريا بكتيريا
مبيدات الفطريات الفطريات و الفطريات البيضية
مبيدات حشرية للفئران
المبيدات الحشرية الحشرات
Miticides        أو مبيدات العث
Molluscicides القواقع
Nematicides الديدان الخيطية
القوارض القوارض
Virucides الفيروسات
المبيدات الحشرية يمكن تصنيفها من قبل الهدف كائن (على سبيل المثال، مبيدات الأعشاب ، مبيدات الحشرات ، ومبيدات الفطريات ، مبيدات حشريه القوارض ، و pediculicides  - انظر الجدول)، التركيب الكيميائي (على سبيل المثال، العضوية وغير العضوية، والتركيبية، أو البيولوجي (المبيدات الحيوية) ، على الرغم من أن التمييز يمكن طمس بعض الأحيان)، والحالة الفيزيائية (مثل الغازي (تبخير) ).  المبيدات الحيوية تشمل المبيدات الجرثومية والمبيدات الكيميائية الحيوية.  المبيدات المشتقة من النباتات، أو "النباتات"، وقد تتطور بسرعة. وتشمل هذه البيريثرويد ، rotenoids ، nicotinoids ، والمجموعة الرابعة التي تضم الإستركنين و سيلاروزيد .  : 

عن الكاتب

شركة مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيدات شركة مكافحة حشرات شركة عزل فوم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شركة العالمى لمكافحة الحشرات